الاتحاد برس https://whatsapp.com/channel/0029ValFiUi4CrfgDeadny3p :
وزير التعليم العالي السابق "حازب" يتحدث عن موقف مفاجى وغير متوقع للسيد عبدالملك الحوثي بخصوص رئيس وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني السابقة ..
متابعات : الاتحاد برس
التقط الاتحاد برس تغريده جميلة للشيخ حسين حازب وزير التعليم العالي في حكومة الإنقاذ الوطني السابقه في صنعاء تحكي عن تفاصيل لقاء هام جمع الحكومه السابقه بالسيد عبدالملك الحوثي يوم أمس الأربعاء:
نص التغريدة:
القائد الإنسان
في موقف مفاجئ وغير متوقع
تم دعوة رئيس واعضاء حكومة الإنقاذ الوطني السابقة
إلى لقاء امس مع قائد المسيرة
الحبيب الـ م جا هد
عبدالملك بدر الدين الحوثي
حفظه الله،
تحدث معنا
وأسمعنا من الاعتراف والتقدير والإشادة والحب واللطف واستمرار التقدير للدور
الذي لعبته هذه الحكومة في حفظ وصون وبقاء موسسات الدولة والحفاظ على الجبهة الداخلية
والعمل بثبات وصمود
في ظل عدوان وحصار وانعدام للامن والموارد ….الخ
في موقف من هذا القائد الانسان
لم تعتاده اي حكومة تم تغييرها
ولم يقوم به قائد قبله !!
قال لنا
التغيير امر لابد منه
في تاريخ الشعوب والحكومات،
وانتم كبار قبل تدخلوا الوزارات
وستظلوا كذلك
قال لنا
ما تعرضتوا له على المستوى الجمعي والفردي من الإساءات
والاستفزاز من العملاء والمرتزقة والأعداء
بقدر ما هي تعبر عن نفوس اصحابها المريضة إلا انها
شهادة لكل من تعرضوا لذلك
لرجولتهم ومواقفهم الوطنية وانهم اغاضوا الاعداء …
قال لنا
دوركم مطلوب على اساس مسؤوليتكم الدينية والوطنية والاخلاقية والمجتمعية
فلا زلنا في معركة مع اعداء الله امريكا وبريطانيا والكيان الغاصب،
واستمرار دعم الشعب اليمني للشعب الفلسطيني امر يزعج الاعداء
وهناك من يحسدنا عليه
على مستوى المحيط العربي
إضافة إلى قضايا اخرى تحدث عنها…
ولا اريد استرسل
في كل مادار مع هذا القايد الانسان
فهذا الموقف
لا يقوم به غير الكبار والزعماء المومنين الصادقين
والواثقين من انفسهم
والواثقين بالله
وحاملين هموم الامة وكبرياءها والعارفين بقدر الناس
وإنزال الرجال منازلهم..
لك مننا ايها القايد الانسان
الشكر والثناء والوفاء بالوفاء
فلقد ملكت القلوب والوجدان وأشعرتنا باهمية دورنا
وعلمتنا درسا في المروة والأخلاق والنبل وواجبات القائد الإنسانية
ونعدك ونعد الوطن
باننا على العهد ماضون
ولن نالوا جهدا في القيام بدورنا داخل المجتمع والوطن
كما يجب وكما تحب
لا تثنينا المصالح والمكاسب
ومواقع السلطة
ومن اي مكان نتواجد فيه،
فخروجنا من المناصب الرسمية لايلغي دورنا الانساني والديني والوطني والمجتمعي
موكدين لسماحتكم
اننا جنودا في سبيل انجاح مشروع اليمن الايماني واليماني الوطني
فنحن قيادات مجتمعية وفكرية وأكاديمية
قبل ان نكون
وزراء في حكومة الإنقاذ
ومن مواقعنا هذه
سنقوم بواجبنا الوطني والايماني
فخدمة الوطن والدين والمجتمع وإسناد المستضعفين ليست حكرا على من يحملوا القاب رسمية
محتفظين لسماحتكم في قلوبنا
بهذا الموقف الذي خصيتنا به رغم همومكم ومشاغلكم الكبيرة
متمنين في الأخير
النجاح والتوفيق لحكومة البناء والتغيير برئاسة المناضل احمد غالب الرهوي ورفاقه الكرام ..
والله الموفق..