الاتحاد برس :
قذيفة" ار بي جي "تصيب الشيخ " العولقي " في الصعيد ..
متابعات: شبوه
شبوة -الصعيد
نقلت مصادر اعلامية بمحافظة شبوة خبر تعرض الشيخ/أبوبكر بن فريد العولقي-مدير مديرية الصعيد لكمين مسلح نصبه مسلحون من ال حمد بن فريد استخدموا فيها قذيفة "ار بي جي" مساء اليوم في منطقة المسحاء خلال عودته من #عتق الى منزله بالصعيد
مسببا الى الاشتباكات بين الطرفين ادت لجرح 3 من مرافقي الشيخ ابوبكر هذا وتدخلت وساطه من آل باراس لتوقف المواجهات والتهدئة بين الجانبين.