الاتحاد برس :
العاصمة اليمنية تغرق في ظلام دامس .. ووزير الكهرباء يكشف السبب ؟
متابعات :
غرقت مدينة عدن العاصمة الاقتصادية اليمنية الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا جنوبي اليمن ، مجددا في ظلام دامس جراء خروج محطات التوليد عن الخدمة .
وبررت مؤسسة الكهرباء في عدن ، انقطاع التيار بانفجار دوائر النقل 33/ K.V بين مديريتي المنصورة وخورمكسر ، والتي تغذي مديريات خورمكسر وصيرة والمعلا والتواهي بالكهرباء ، بسبب الإرتفاع المفاجئ للجهد ، أثناء محاولة إعادة محطات التوليد إلى الخدمة .
مضيفة أن دوائر النقل ومحطات التوليد المزودة لمديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد والبريقة ، خرجت هي الثانية عن الخدمة ويتم العمل على إعادتها والتشغيل التدريجي للكهرباء .
ويتسبب انقطاع الكهرباء في عدن في مفاقمة معاناة المواطنين نتيجة ارتفاع درجات الحرارة وتدهور الأوضاع المعيشية في المدينة.