الاتحاد برس متابعات :
انفجار يجعل العاصمة تعيش في ظلام دامس والسبب ؟؟
انفجار يجعل العاصمة تعيش في ظلام دامس والسبب ؟؟
أعلنت مؤسسة الكهرباء في العاصمة الاقتصادية عدن المحتلة اليوم الأحد، إعادة محطات توليد الكهرباء إلى الخدمة للمرة الثانية عقب خروجها.وأشارت إلى انفجار كافة دوائر النقل 33/ K.V الواقعة بين مديريتي المنصورة وخورمكسر المغذية لمديريات منطقة شبه الجزيرة "خورمكسر - صيرة - المعلا - التواهي" وأوضحت أن طواقم الصيانة الفنية تحركت لتحديد مواقع الأعطاب للدوائر لإصلاحها وإعادتها للخدمة، مضيفة أن دوائر النقل ومحطات التوليد التي تغذي مديريات "المنصورة - الشيخ عثمان - دار سعد - البريقة" جرى إعادتها للخدمة.
وتختلق وزارة الكهرباء في حكومة الفنادق الأعذار الواهية والمستمره في فشلها بتقديم ابسط الخدمات للمواطن كالصحة والكهرباء والمياه بسبب فسادها وبيع حصص الكهرباء والمياه من المشتقات النفطية في السوق السوداء المنتشره في المناطق الجنوبيه المحتله من قبل نافذين في حكومة بن مبارك وتقاسمها فيما بينهم لتمويل استثماراتهم الخاصة في عدد من العواصم العربية بينما يعيش المواطن في المناطق المحتله في كبد من العيش يعاني الأمرين ارتفاع كبير وحاد لدرجة الحراره التي تخلس جلود الاطفال وكذلك غلاء فاحش في الاسعار وانعدام ابسط المقومات والخدمات الاساسية والانفلات الامني ناهيك عن القمع والتعذيب التي تمارسها سلطات الاحتلال والإخفاء القسري في السجون السرية التابعة لمليشيا تحالف العدوان