الاتحاد برس :
عقب ألاتفاق الذي اعلنته صنعاء مع الرياض .. شيخ مشايخ مأرب ووزير في الحكومة يدعو أبناء اليمن في هذه المناطق إلى النفير
متابعات : الاتحاد برس
قدم الشيخ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة تصريف الأعمال بصنعاء مقترح لأبناء اليمن في مناطق سيطرة صنعاء ومناطق سيطرة تحالف المرتزقة بخصوص التقارب والتصالح..
نص التغريدة :
مقترح احتسبه عند الله…!!؟؟
ياالربع ياابناء اليمن هناااك وهنا
لايوجد منتصر ومهزوم فيما تم التفاهم عليه وإعلانه اليوم
المنتصر هو الشعب والحق والمنطق وما يجب ان يكون.!؟؟
وأظن كفاية
ما حصل من الجدل اليوم وقبل اليوم والفعل ورد الفعل حول ذلك
وفقا لحسابات اغلبها اقل من اليمن وشعب اليمن ومصلحة اليمن .!؟
يا اخوتي
من ٢٠١٥ إلى إليوم اتضحت الصورة
حتى للحجار
هذه الصورة التي اتضحت
بان ما حد يحبنا كلنا نعم كلنا
ولا تهمه مصلحتنا
لا الجار القريب
ولا الاخ البعيد
ومن اعتقد في لحظة من اللحظات ان التحالف وفي المقدمة
السعودية والإمارات مهتم بتنفيذ رغبته او جاء من اجله
وانه سيعيده إلى حيث يريد
فهو واهم
لان الصورة والحقيقة ان لهم أجندتهم التي تستهدفنا جميعا
ارضا وانسان
لولاء ان مننا من واجه هذه الاجندة واستطاع إفشالها
من اجلنا جميعا ..
والأغلبية من المتحالفين
اشتركوا بصورة مباشرة
وغير مباشرة
في التفريق بيننا وتمزيقنا
وجعلونا ن ق ت ل بعضنا البعض،
اليوم يا اخوتي
وبمناسبة هذا الانفراجة البسيطة
التي تم التفاهم عليها
لماذا لا نجعلها فرصة للتقارب والتفاهم
لاكمال بقية الملفات الانسانية
الاسرى المرتبات
فتح بقية الطرقات ؟؟
نعم يا ايها الاخوة
ما هو المانع ان نجعل من موقفنا التاريخي الغير مسبوق
الذي قام به شعبنا وجيشنا لنصرة
اهلنا في غزة عسكريا وسياسيا وشعبيا واعلاميا وفكريا
والذي جعل امريكا وبريطانيا
والكيان الغاصب
يعتدوا مباشرة على وطنكم وشعبكم ومدنكم وممتلكاتكم
في مواجهة مباشرة مع الكيان الغاصب وأمريكا وبريطانيا
لماذا
ما نجعل من هذا الاعتداء الاسرائيلي الامربكي
فرصة لتجاوز خلافاتنا
كما هو المطلوب والعرف
في الدين والقبيلة والانسانية وحتى
الحيواني
فالعالم الصليبي بقضه وقضيضه وقف منذ مائة عام
إلى جانب الكيان الغاصب
بكل الطرق بما في ذلك تمزيقنا لاجل سواد عيون صنيعتهم إسرائيل في أرض فل س ط ي ن ،
ونحن اولى منهم بالوقوف مع بعضنا البعض ،
فو الله الذي لا يحلف إلا به
انها فرصة لنتحد في هذه المواجهة
وستكون اقوى رسالة
نوجّهها للعالم العدو والصديق
بان الشعب اليمني جسم واحد
واستهدافه من اليهود والنصارى
اعداء الله واعداء الاسلام والمسلمين والانسانية
يجمعنا ويوحدنا،
وستكون فرصة لتفاهم الاخوة على
بقية الامور
الخلافية،
ولدينا في هذا الجانب
قائد وطني حكيم
لا يغدر ولا ينتقم ومتسامح
حريص على استقلال قرارنا وعلى استثمار مواردنا وعلى تعزيز هويتنا الايمانية
وعلى ان ناخذ مكاننا بين الامم
وبالتاكيد
سنجد عنده الحلول والحقوق والانصاف حتى من نفسه
وتعزيز معايير المواطنة المتساوية والمساواة في الحقوق والواجبات والشراكة في ادارة الشأن اليومي
وإطلاق الطاقات للإبداع والابتكار
وكفاية خلافات
وماهو العيب إذا رجعنا لبعضنا البعض
وباطل الصاحب لا سمح الله افضل من عدل الغريب ..
تعالوا لنقول للعالم هنا
الحكمة اليمانية
مرددين
إذا احتربت يوما فسالت دماؤها
تذكرت القربى فسالت دموعها
والسلام عليكم ..
**ملاحظة
طبعا اعرف ان هناك من سيرفض مني هذا الكلام وسيقول فيني الكثير
لكن أنا مطمئن بان مطلبي منكم سيتحقق بفضل الله
وقدرته وتدبيرة .!؟