الاتحاد برس متابعات :
مسؤول بارز في حكومة صنعاء يكشف عن رد قاس على الكيان ويؤكد ان النظام السعودي لن يفلت من دون عقاب
توعد قيادي في أنصار الله اليوم الإثنين، بإنزال العقاب القاسي على السعودية ردا على بيان خارجيتها حول ما أسمته “التصعيد العسكري في اليمن” عقب العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة السبت الماضي.
وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله ومحافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي في منشور له على منصة “إكس” تابعته وكالة الصحافة اليمنية، :” على النظام السعودي أن يدرك بأن إعلانه للحياد والنأي بالنفس عن الصراع لا يتحقق بتشديد حصاره على اليمن مقابل فتحه لطريق بري بديل الى الكيان الصهيوني لتخفيف الحصار البحري المفروض عليه”.
وأضاف البخيتي أن “السلوك المعادي لليمن المتواطئ مع الكيان لن يبقي النظام السعودي دون عقاب”.