الاتحاد برس :
لأول مرة .. بروشورات تحذيرة تصدرها القوات المسلحة اليمنية لجميع الساكنين في مدينة "تل أبيب"وتطالبهم بالنزوح إلى صحراء النقب
متابعات: وكالات
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بروشورات تنبيه من القوات المسلحة اليمنية الى جميع ساكني مدينة تل أبيب ..
حيث نبه فيها ساكني مدينة تل أبيب المحتلة بالابتعاد عن المدينه كونها مدينة خطرة وحث المواطنيين إلى الذهاب إلى منطقة صحراء النقب ..إلى المناطق الإنسانية..