العناوين:

لأول مرة .. بروشورات تحذيرية تصدرها القوات المسلحة اليمنية لجميع الساكنين في مدينة "تل أبيب"وتطالبهم بالنزوح إلى صحراء النقب

لأول مرة .. بروشورات تحذيرية تصدرها القوات المسلحة اليمنية لجميع الساكنين في مدينة

الاتحاد برس :

لأول مرة .. بروشورات تحذيرة تصدرها القوات المسلحة اليمنية لجميع الساكنين في مدينة "تل أبيب"وتطالبهم بالنزوح إلى صحراء النقب 


 


متابعات: وكالات 


 


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بروشورات تنبيه من القوات المسلحة اليمنية الى جميع ساكني مدينة تل أبيب ..


 


حيث نبه فيها ساكني مدينة تل أبيب المحتلة بالابتعاد عن المدينه كونها مدينة خطرة وحث المواطنيين إلى الذهاب إلى منطقة صحراء النقب ..إلى المناطق الإنسانية..