الاتحاد برس متابعات :
مسؤول في حكومة صنعاء يطمئن المواطنين بخصوص العدوان الإسرائيلي الفاشي الذي إستهدف ميناء الحديد
أعلن مسؤول في حكومة صنعاء ، تمكن فرق الدفاع المدني من احتواء الحريق الناجم عن العدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة غربي اليمن .
وقال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم في تدوينة على ( إكس) إنه " تم إحتواء أكثر من 80% من الحريق ".مضيفاً: " قريبا باذن الله سوف تتغير الأمور ولن تنعم بالعيش اسرائيل واذنابها " حسب تعبيره .
في سياق متصل أفادت مصادر بعودة الكهرباء إلى مدينة الحديدة بعد إصلاح الأضرار التي لحقت بمحطة توليد الكهرباء جراء العدوان الجوي الإسرائيلي .