الاتحاد برس :
كبير مشايخ مأرب ووزير في الحكومة اليمنية يبعث رسالة عاجلة وهامة إلى السعوديين .. اليكم ماجاء فيها
متابعات: الاتحاد برس
رصد الاتحاد برس تغريدة هامه للشيخ حسين حازب كبير مشايخ مأرب ووزير التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة صنعاء تحمل رسالة إلى السعوديين ..
نص التغريدة:
الاخوة السعوديين
ماشي داعي تمدحوا وتبالغون
في السعوديةاو نظام السعودية
انها وانها وانها…..
فنحن نعترف بانها
دولة كبيرة وغنية ومهمة في العالم العربي والإسلامي والدولي
ولها تاثير ايجابي وسلبي،
وهي الراس الكبير في الخليج وان حاول بعض الخليجيين ان يصور نفسه بانه افضل واعز واقوى من السعودية.!!
ولكن ايها الاخوة من كبرت له
كبرت عليه كما يقال،
فالحكم المنصف بانها وانها هي افعالها
واثار افعالها على شعبها وعلى الغير..؟
فمواقف السعودية الإيجابية
من الشعوب العربية وقضاياها وظروفها لا ترقى إلى ١٪ من حجمها ومكانتها وواجبها الذي يفرضها عليها الله ودينها وإمكاناتها ومكانتها،
بينما مواقفها
السلبية والمؤذية
لشعوب العرب وقضاياهم وحاجاتهم
تفوق ال50/% من أنشطتها ونفقاتها وحجمها وبرامجها
فشرها وأذاها الظاهر والخفيّ
يتجاوز باضعاف مضاعفة خيرها
ان كان لها خير نحو الشعوب العربية!؟
ولن اتحدث عن دورها نحو الشعب السعودي فهم اخبر بحالهم .!؟؟
هذه معادلة
يدركها ابسط انسان في العالم العربي
ويدركها كل منصف وعاقل
من الشعب السعودي المغلوب
على امره.!؟
والله لو انفق محمد بن سلمان 50٪
مما انفق في الشر والاذية
على شعوب العرب،
فيما يعود بالنفع عليهم
ويصلح شأنهم
لجعلوه ملكا عليهم حتى يموت
ولاغنوه وحموه من امريكا وغير امريكا
فما يدفعه وما سيدفعه
لهم مقابل حمايته
لن يحميه من عذاب الله
ولن يوصله إلى بر الامان ولن يحميه
حتى من اسرته وشعبه
عندما يأذن الله ..!؟؟
فلا تتعبوا في اصلاح صورة نظامكم
فاخوتكم
في أقطار العرب ينظروا اليكم بهذه النظرة وان حاول العملاء
والمتكسبين يظهروا لكم العكس .!؟؟
وربي ما اريد لكم وللسعودية اي شر
لكن نظامكم قد
جعلنا وجعل الشعوب العربية
تنظر الى السعودية بنظرة
كانت السعودية في غناء عنها …
ولله الأمر من قبل ومن بعد .؟
والسلام عليكم ..!!؟؟