الاتحاد برس متابعات :
صنعاء تحذرالامارات: من قصف في دبي وابوظبي ردا" على هذا الأمر
صنعاء تحذرالامارات: من قصف في دبي وابوظبي ردا" على هذا الأمر
وجه قيادي في حكومة صنعاء رسالة نارية إلى الامارات أكد فيها وضع عاصمتها هدفاً لصواريخ صنعاء رداً على احتلال سقطرى وعدن .
وقال محافظ ذمار عضو المكتب السياسي لحركة ( انصار الله ) محمد البخيتي في مساحة صوتية على ( اكس ) : لسنا بحاجة إلى قصف القوات الإماراتية في سقطرى أو المهرة أو عدن، ومن أجل تحريرها سيكون القصف في دبي وأبوظبي.
مضيفاً : ننصح الاماراتيين بأن يراجعوا حساباتهم وأن يحترموا كل يمني ولن نسمح لهم أن يعتدوا حتى على خصومنا فنحن معنيون بكل اليمنيين.