الاتحاد برس :
بعد اشتباكات عنيفة بين الطرفين .. قوات صنعاء تسيطر على منطقة استراتيجية بمارب ...
الاتحاد برس - متابعات اعلامية
وكالات :
سيطرت قوات صنعاء على منطقة استراتيجية في محافظة مارب شمال شرقي اليمن ، بعد مواجهات عنيفة مع القوات الموالية للسعودية .
وقالت مصادر إن القوات الموالية للتحالف نفذت زحفاً باتجاه مواقع صنعاء في منطقة الجفرة الاستراتيجية بمديرية حريب جنوبي مأرب، سرعان ما كسرته الأخيرة وتقدمت مسيطرة على المنطقة بأكملها .
مضيفة أن السيطرة على المنطقة الاستراتيجية تمثل أهمية في تمهيدها للتقدم واستعادة كافة مناطق المديرية .
مؤكدة سقوط قتلى وجرحى جراء المواجهات العنيفة بين الطرفين .