الاتحاد برس :
مسؤول بارز يكشف عن مفاوضات سلام جديدة عقب مفاوضات الأسرى بعمان ..
متابعات : وكالات
كشف وزير الخارجية الأسبق ابوبكر القربي ، عن فرض السعودية ، على حكومة بن مبارك ، المشاركة في جولة مفاوضات عُمان حول الأسرى بعد إعلانها مقاطعتها ، مؤكداً أنه ستليها خارطة طريق ومفاوضات سياسية .
وقال القربي في تدوينة على (اكس ) : " ستعقد لجنة الاسرى اجتماعها في مسقط يوم 30 يونيو نتيجة إصرار التحالف على عقده بعد اعلان (الحكومة) رفضها المشاركة فيه ".
مضيفاً: " لان التحالف يدفع بإنهاء ملف الأسرى ليبدأ المبعوث بعده إعداد خارطة طريق لتنفيذ التفاهمات المتفق عليها وبعدها إطلاق مفاوضات الحل السياسي الشامل ".