الاتحاد برس :
الوزير " القربي " يزف خبر سار لجميع اليمنيين بخصوص اتفاق السلام ووقف الحرب على اليمن
متابعات : وكالات
نقلكت وكالة اخبارية ان وزير الخارجية الأسبق، الدكتور أبو بكر القربى زف بشرى سارة لليمنيين حول اتفاق السلام وإنهاء الحرب في اليمن.
وكتب القربي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الأربعاء، 26 حزيران، 2024: ستعقد لجنة الاسرى اجتماعها في مسقط يوم ٣٠ يونيو نتيجة إصرار التحالف على عقده بعد إعلان الحكومة المواليه رفضها المشاركة فيه.
وأضاف القربي أن ذلك يأتي لأن التحالف يدفع بإنهاء ملف الأسرى ليبدأ المبعوث بعده إعداد خارطة طريق لتنفيذ التفاهمات المتفق عليها.
وأشار القربي إلى أنه وبعدها سوف يتم إطلاق مفاوضات الحل السياسي الشامل.