الاتحاد برس :
عقب اشتباكات عنيفة .. انسحاب مهزوم لقوات طارق عفاش من هذه المديرية ..
متابعات: الاتحاد برس
وكالات : YNP
انسحبت قوات طارق صالح من مديرية الوازعية بمحافظة تعز بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحين قبليين .
وقالت مصادر محلية ان قوات طارق انسحبت بعد فشلها في تحرير اثنين ضباط من قواتها تم اختطافهم من قبل قبائل الوازعية .
وأضافت المصادر ان انسحاب قوات طارق جاء بعد توسع الاشتباكات وتعرضها لهجمات .
وأشارت الى قوات طارق وعدت مع الانسحاب بالإفراج عن المختطف من أبناء الوازعية " علي سالم حيدر " مقابل افراج قبائل الوازعية عن اثنين من ضباطها .