العناوين:

عقب اشتباكات عنيفة .. انسحاب مهزوم لقوات طارق عفاش من هذه المديرية ..

الاتحاد برس :

عقب اشتباكات عنيفة .. انسحاب مهزوم لقوات طارق عفاش من هذه المديرية .. 


 


متابعات: الاتحاد برس 


وكالات : YNP


 


انسحبت قوات طارق صالح من مديرية الوازعية بمحافظة تعز بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحين قبليين .


 


وقالت مصادر محلية ان قوات طارق انسحبت بعد فشلها في تحرير اثنين ضباط من قواتها تم اختطافهم من قبل قبائل الوازعية .


 


وأضافت المصادر ان انسحاب قوات طارق جاء بعد توسع الاشتباكات وتعرضها لهجمات .


 


وأشارت الى قوات طارق وعدت مع الانسحاب بالإفراج عن المختطف من أبناء الوازعية " علي سالم حيدر " مقابل افراج قبائل الوازعية عن اثنين من ضباطها .