الاتحاد برس متابعات :
الأجهزة الامنية بحكومة صنعاء تعلن ضبط هذه المواد الخطيرة وإحالتها للجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية
أفادت مصادر أمنية تابعة لوزارة الداخلية بحكومة صنعاء، اليوم الأحد، عن تمكن قوات النجدة في محافظة الحديدة، من ضبط كميات كبيرة من القمح منتهية الصلاحية، بالإضافة إلى ضبط أدوية مهربة.
ووفق موقع الإعلام الأمني لوزارة الداخلية بصنعاء، ذكرت قوات النجدة بالمحافظة أنه تم ضبط 688 كيس قمح منتهي الصلاحية، و185 باكتاً من الأدوية المهربة.
وأشار الإعلام الأمني إلى أنه تم إحالة المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية