الاتحاد برس :
أعلان هام لجميع موظفي الدولة ...
متابعات: وكالات
مساء أمس الجمعه أعلنت وزارة الخدمة المدنية بحكومة صنعاء عن صرف نصف راتب لجميع موظفي الجهاز الإداري للدولة، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.
وقال وزير الخدمة المدنية بصنعاء سليم المغلس، في تدوينة على صفحته بمنصة “إكس” الاجتماعي إنه يتم حالياً تجهز كشوفات صرف النصف الثاني من راتب أكتوبر ٢٠١٨م، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في ظل معاناة الموظفين نتيجة قطع المرتبات بسبب الحرب والحصار وبمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.
وأوضح الوزير مغلس أنه سيتم الصرف لموظفي الدولة خلال اليومين المقبلين وقبل عيد الأضحى المبارك.
يذكر أنه ومنذ قرار حكومة المرتزقة بنقل وظائف البنك المركزي اليمني من العاصمة صنعاء إلى عدن عام 2016، توقف صرف الرواتب في المناطق الواقعة في إطار حكومة صنعاء كلما تسنى لها ذلك.