العناوين:

محافظة عمران.. مسيرات راجلة لخريجي دورات "طوفان الأقصى" في خارف ومسور والعشة

محافظة عمران.. مسيرات راجلة لخريجي دورات

الاتحاد برس :

محافظة عمران.. مسيرات راجلة لخريجي دورات "طوفان الأقصى" في خارف ومسور والعشة


 


الأربعاء، 28 ذو القعدة 1445هـ الموافق 05 يونيو 2024 


 


 


الاتحاد برس - متابعات


 


نفذ خريجو الدورات العسكرية المفتوحة "طوفان الأقصى" في مديريات خارف ومسور والعشة بمحافظة عمران، اليوم، مسيرات راجلة ضمن حملة التعبئة والاستنفار لنصرة للأقصى.


 


 


وخلال المسيرات الراجلة، التي أقيمت في مراكز المديريات، أكد الخريجون الجهوزية الكاملة لمساندة الشعب الفلسطيني، وخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، والتصدي للعدوان السافر على اليمن.


 


ونددوا بالجرائم المروّعة، التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة أمام مرأى ومسمع من العالم، وسط تخاذل عربي وإسلامي.واستنكر الخريجون الموقف العربي المخزي إزاء الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.. معربين عن تضامنهم ووقوفهم مع أطفال فلسطين حتى وقف العدوان، ومنحهم حقوقهم كبقية أطفال العالم.وثمنوا المواقف المشرفة لليمن قيادة وجيشا وشعبا في نصرة الأقصى.. مجددين التفويض المطلق لقائد الثورة، السيّد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لدعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى.


 


 


وبارك الخريجون العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد؛ نصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني، ومواجهة الأخطار والمؤامرات المحدقة بالوطن والأمة.